إجابات عن الأسئلة الشائعة

عنوان

حظر جميع أشكال العقاب البدني للأطفال: إجابات علي الأسئلة الشائعة

نشرت من قبل

المبادرة العالمية لإنهاء جميع العقوبة البدنية للأطفال و إنقاذ الأطفال في السويد

تاريخ النشر

مايو 2018

نوع المنشور

كتيبات

لغة

الألبانية، الإنجليزية، الفرنسية، الماندرين، الروسية، الإسبانية، العربية، التايلاندية، البرتغالية، البنغالية

عندما نفكر في حظرجميع العقاب البدني للأطفال، تثار أسئلة كسيرة، خاصة فيما يتعلق بهدف حظر قانوني و ما هو الحظر الذي سيعني الاباء و الحياة الأسرية. تهدف المجموعة الأولة من هذه الكتيبات إلي تقديم إجابات علي الأسئلة الأكثر شيوعاً و تبديد المفاهيم الخاطئة الشائعة حول أسباب الحظر وتأثيرها علي الأسر. يهدف الكتيب الثاني إلي تقديم إجابات علي هذه الأسئلة بطريقة يسهل الوصول إليها الأطفال و الشباب. غالباً ما تنشأ أسئلة محددة عندما يتم اتخاذ إجراءات لحظر العقاب البدني في المدارس. يقدم الكتيب الأخير في السلسلة إجابات لبعد هذه الأسئلة و يهدف إلي المساعدة في توضيح القضايا الرئيسية التي تنظوي عايها.

و ينبغي للمنشورات معا أن يعطي الوالدين و مقدمي الرعاية، و المسؤولين الحكوميين، و المهنيين في مجال التعليم و غيرهم ممن يعملون من أجل حظر العقاب البدني الثقة في السعي إلي الإصلاح القانوني و الخطوة نحو تحقيق حق الأطفال في الحماية من جميع أشكال العنف في جميع الظروف. تتوفر الكتيبات للتنزيل الآن بجميع لغات الأمم المتحدة و مجموعة من اللغات الأخرة.

إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول هذه الموارد أو أي من مواردنا، أو للاستفسار عن النسخ المطبوعة أو الترجمات الأخري للكتيبات، يرجي الاتصال بنا علي
info@endcorporalpunishment.org